منتدى قانوني يشمل كل ما يدور على الساحة القانونية وما يخص المحامين من شئون قانونية وسياسية فكرية تتعلق بدراسة القانون والقضاء.

المكتب القومي للمحاماة والمعاملات القانونية . أ / موسى محمد سليم. أ / عبدالله غريب محمد. أ / علاء الحداد. أ / السيد سالم عبدالله.
المكتب الحديث للمحاماة.الاستاذ محمدسالم الصادق ت/0125721914 ،الاستاذ محمد صفاء ابو النور ت/0102520547
مكتب العدل - ابو خليفة القنطرة غرب. محمد لبيب امام المحامى ت/0109027947عبد الرؤف عبد المجيد حسان المحامى ت/0163974432
مكتب مصطفى محمد مرسى المحامي بالاستئناف العالى القاهرة حدائق القبة : ت: 0115756012: 0109745935 فاكس/0224547198

    6 فضائيات إيرانية تبث من إسرائيل

    شاطر

    محمد سالم الصادق المحامي
    محامي

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    6 فضائيات إيرانية تبث من إسرائيل

    مُساهمة من طرف محمد سالم الصادق المحامي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:47 am

    6 فضائيات إيرانية تبث من إسرائيل!
    كتب: محمد عبد الحميد

    لن نطالبكم بالدهشة أو صب اللعانات على إيران وإسرائيل معا ", وإنما نريد أن تشاركونا البحث عن معني ومغزى عبارة واحده‏:


    "‏6 قنوات إيرانية دينية موجهه إلى العرب تبث من قلب تل أبيب. وتقف وراءها واحدة من اكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية"!‏
    وهى حقيقة مؤكدة كشف عنها تقرير أخيرا صادر عن موقع sat age""المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية .
    كما نطالبكم بالتمهل في استدعاء "نظرية المؤامرة"من خزانة أفكاركم !
    ولنتفق أولا :على أن الأمر مجرد"بيزنس "ومصالح استراتيجية بين دولتين يبدو لغالبية البسطاء أنهم أعداء إلا أن الصورة في حقيقتها تختلف كثيرا!.
    ثانيا : دعونا نتأمل بهدوء ما يدور حولنا في عالم القنوات الفضائية وبقليل من الفطنة سيصل كلا منا إلى حقيقة ما يدور,دون وصاية من احد .
    البداية تكون بمعرفة تلك القنوات وهىSadآل البيت ,الأنوار ,فدك ,الحسين ,العالمية , الغدير)وجميعها رغم اختلاف مسمياتها تتواجد على القمر الاسرائيلى ( AMOS " أموس") , من خلال شركة "RR Sat "و تلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت وتجتهد في تمرير الرؤية الإيرانية وإقناع الجمهور العربي بها.
    ولمن لا يعرف فان " RR Sat "هي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال اليهودي David Rive، وقد تأسست في عام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية ومنذ يناير 2002 تقوم بتقديم خدمات التداول عبر الأقمار الصناعية للإذاعة والتلفزيون إلى جانب الألياف البصرية والانترنت ,و يرأس إدارة الشركة منذ ابريل 2001 "راموت جلعاد ",وهو عميد (احتياط)في قوات الدفاع الجوي بجيش إسرائيل وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية من جامعة بار أيلان بإسرائيل وعلى درجة الماجستير في الإدارة من كلية الحرب العليا للطيران بفرنسا.
    والمتأمل لنوعية ما تقدمة تلك القنوات الشيعية على القمر الإسرائيلى يجد أنها تستهدف أولا تجميل صورة إيران وتشويه المذهب السني والإيحاء بوجود قرآن في بلاد فارس مخالف للقرآن الذي بين يدي المسلمين السنة في بقية أنحاء العالم وأن مصحف عثمان المتداول منذ 1400 سنة به أخطاء فجه ، بينما المصحف الإيراني خالٍ من الأخطاء!
    كما تعمل تلك القنوات على تهيئة العقول لقبول المذهب والفكر الشيعي في إطار ما دعا إلية الخميني في بداية قيام الثورة الإيرانية الإسلامية قبل نحو ثلاثين عاما بضرورة "تصدير الثورة الخمينية إلى جميع أنحاء العالم"!
    أخيرا بقى أن نشير إلى أن ما يحدث من تواصل ايرانى أسرائيلى في مجال الإعلام الفضائي يعد حلقة جديدة من مسلسل التحالف السري المشبوه بينهم والذي سبق وأن أشار إليه الكاتب الأمريكي "تريتا بارسي "، أستاذ العلاقات الدولية في جامعة "جون هوبكينز" من خلال كتابه " التحالف الغادر"الذي أكد من خلاله أن إيران هي الدولة الثانية في الشرق الأوسط بعد إسرائيل التي تضم عدد كبير من اليهود والمزارات اليهودية ، كما يضم البرلمان الإيراني نوابا من اليهود.
    وشدد "بارسي"- الذي رأس من قبل المجلس الوطني الأمريكى الإيرانى - على وجود تعاون استخباراتي وصفقات أسلحة ومحادثات سرية بين طهران وتل أبيب تتم خلف الكواليس فى كافة المجالات .
    وأضاف أنه في الأيام الأولى للثورة الإسلامية الإيرانية,أصدر الإمام الخميني فتوى تقضي بحماية اليهود كأقلية دينية,كما أن بعض المسئولين الإسرائيليين أصولهم فارسية ومن أبرزهم الرئيس الإسرائيلي السابق موتشيه كاتساف.!.
    منشور فى جريدة الاهرام يوم الاربعاء الموافق10/11/2010


    عدل سابقا من قبل محمد سالم الصادق المحامي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:54 am عدل 1 مرات

    محمد سالم الصادق المحامي
    محامي

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    فاتورة الغربة

    مُساهمة من طرف محمد سالم الصادق المحامي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:53 am

    مصري في أمريكا
    بقلم: صلاح منتصر

    طبيب مصري اشتهر في تخصصه سافر إلي أمريكا وأقام هناك وتزوج أمريكية وأنجب منها ابنة‏,‏ وقد تعود أن يزور مصر من وقت لآخر شوقا إليها وتلبية لطلب أحد المستشفيات الكبري لعلاج المرضي في تخصصه‏.‏ هذا الطبيب مضي وقت طويل لم يظهر فيه وبالسؤال عن سبب اختفائه قيل أنه مات‏.‏

    يكمل صديقي الذي حكي لي الحكاية وهو جراح معروف في مصر وكان الطبيب المصري زميل دفعته ويلتقيه كلما جاء إلي مصر‏.‏ يحكي قائلا عرفت أن القصة بدأت عندما لاحظ الطبيب المصري المقيم في أمريكا أن ابنته التي أصبحت شابة ويخشي عليها حسب التقاليد المصرية‏,‏ تتأخر في مواعيد عودتها إلي البيت‏..‏ وفي ليلة عادت فيها متأخرة راح يناقشها بغضب ويعتب عليها تأخرها‏,‏ ويبدو أنها قالت له جملة أثارته فدفعها بيده دفعة بسيطة‏.‏ لم يمض وقت طويل حتي فوجيء الزوج باستدعائه إلي الشرطة وايداعه الحجز حتي اليوم التالي للتحقيق معه في واقعة مد يده ودفعه ابنته‏.‏ وفي التحقيق شهدت الزوجة الأمريكية لصالح الإبنة فكان أن تقرر احالته للمحاكمة وصدر عليه الحكم أولا بتطليق زوجته وثانيا بعدم رؤية ابنته وثالثا بعدم دخول منطقة دائرتها خمسة كيلو مترات الموجودة فيها الزوجة والإبنة‏.‏
    كانت نتيجة الطلاق حسب القانون الأمريكي اقتسام ثروته مع الزوجة المطلقة وحرمانه من رؤية ابنته الوحيدة وتعثره في عمله‏.‏ ولأن المسامح كريم فقد قرر الطبيب جمع الشمل وصلح زوجته وابنته وذهب إليها راجيا‏,‏ ولكن ما ان دخل البيت حتي فوجيء باستدعاء الزوجة للشرطة التي وصلت للتو ووجدته متلبسا بالجريمة الكبري اقتحامه بيت مطلقته‏,,‏ وأصبح الرجل في مواجهة جريمة أكبر يدخل فيها السجن‏.‏ ولم يتحمل ما يراه فقرر انهاء الحكاية كلها‏.‏ وفي لحظة أخرج مسدسه واطلقه علي الزوجة وعلي الإبنة‏,‏ وبعد ذلك أدخل فوهة المسدس في فمه وأطلق النار‏..‏ المفاجأة أن الإبنة أصيبت في كتفها والزوجة أصيبت في ساقها‏,‏ أما هو فقد كانت رصاصته قاتلة وهو الوحيد الذي مات‏!!‏

    محمد سالم الصادق المحامي
    محامي

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    تجمع بين خمسة ازواج

    مُساهمة من طرف محمد سالم الصادق المحامي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:58 am

    حبس سيدة جمعت بين خمسة أزواج
    كتبت ـ فاطمة الدسوقي‏:‏

    ألقت مباحث الأحوال المدنية القبض علي ربة منزل جمعت بين خمسة أزواج في وقت واحد‏,‏ وانكشف أمرها عندما حاولت تغيير اسم أحد الأزواج في بطاقتها الشخصية لوضع اسم زوج آخر‏.


    وتقدمت للمصلحة بوثيقة طلاق تبين أنها مزورة وبمواجهتها تبين أنها جمعت بين خمسة أزواج بعقود زواج رسمية وتم إخطار اللواء مصطفي راضي مساعد أول وزير الداخلية لمصلحة الأحوال المدنية وأمر بإحالتها الي النيابة التي أمرت بحبسها‏.‏
    وكانت المعلومات قد تجمعت أمام هاني الرفاعي مدير مباحث الأحوال المدنية‏,‏ تفيد قيام سيدة من منطقة الزيتون بالجمع بين خمسة أزواج كشفت تحقيقات العقيد ابراهيم القلا رئيس المباحث أن المتهمة استغلت جمالها اللافت في الايقاع بالأزواج‏,‏ حيث تزوجت منذ عشر سنوات من رجل أعمال بمدينة الاسكندرية‏,‏ وبعد أن أنجبت منه ثلاثة أطفال هربت الي الإسماعيلية وتزوجت من صديق شقيقها ثم تركته وتزوجت من ابن خالته وهربت معه الي بورسعيد وبعدها جمعت بين زوجين آخرين بالقاهرة‏,‏ وأضافت التحقيقات أن المتهمة تزوجت بعقود زواج رسمية حتي انكشف أمرها عندما حاولت تغيير اسم زوجها الأول في بطاقة الرقم القومي لوضع اسم الزوج الخامس بدلا منه لتتمكن من السفر معه واعترفت المتهمة بجرائمها وأمرت النيابة بحبسها‏.‏

    محمد سالم الصادق المحامي
    محامي

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    فرنسيات يتظاهرنا بالنقاب تضامنا مع المسلمين بسى على طريقتهم

    مُساهمة من طرف محمد سالم الصادق المحامي في الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:44 pm


    هكذا يكون التضامن والمشاركة
    فرنسيات حتى فى التضامن
    وكل واحد يتضامن بطريقتة

    وبالفديو كمان
    شوف بلد الحرية
    avatar
    MŐђДmэÐ LДBiB
    محامي

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 32
    الموقع : Ras 7arba

    رد: 6 فضائيات إيرانية تبث من إسرائيل

    مُساهمة من طرف MŐђДmэÐ LДBiB في الأحد نوفمبر 14, 2010 1:58 am

    ههههههههههههههههههههه
    الشرع بيقول 4 بس للرجاله الستات بيتجوزو خمسه ولسه ياما هنشوف

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:04 am